رئيس الوزراء: تملك الأجانب للعقارات ليس شيئا سلبيا

رئيس الوزراء: تملك الأجانب للعقارات ليس شيئا سلبيا

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، إن تملك الأجانب للعقارات وتصدير العقار ليس شيئا سلبيا لأنه فى النهاية يتملك عقار وليس أرض.

وتابع فى مؤتمر صحفى، أن هناك دول كبيرة ننظر لها بالإعجاب فى تعاملها مع هذا الملف

Share this content:

إرسال التعليق

موضوغات متميزة